الأربعاء، 3 فبراير 2016

احلام مراهقتين الحلقة 109

المصدر - متابعات
نقدم لكم متبابعي مسلسل احلام مراهقتين مخلص الحلقة القبل الأخيرة من مسلسل أحلام مراهقتين وفيه، السيارة تحترق الشرطة تطفئ السيارة الشرطي يبعد بيان بيان يدفه، سيما تقول بيان السيارة تنفجر العائلة بي صدم،سيما تبكي نجاح تتذكر حب وجدان وبيان وتبكي نجاح ترى خيال وترى انه بيان حامل وجدان نجاح تقول لي العائلة انضرو انهو بيان العائلة سعيدا جدا.
بيان ينقذ وجدان من الانفجار،بيان يعاني بعض الاصابات في حين، وجدان تخضع لعملية جراحية خطيرة في الرأس. بيان يأتي إلى وجدان العائلة حزينة ، بيان مذعور يعيش مع الخوف من فقدان وجدان ويضهر خيال وجدان لي بيان ، بعد ما الأطباء يبلغه عن حالتها المريضة. بيان يجلس بجانبها ويتوسل لها .
اكاش يدرك خطأه، ويعتذر لسلوكه تجاهه، وجدان تفتح عينها وترى بيان ،العائلة سعيدة  بيان يسعد،اكاش يعطي موافقته لزواج من بيان ،وجدان وبيان والعائلة يرجعه للبيت وجدان تقع لكن بيان يمسكها،وجدان وبيان والعائلة يضلو يضحكو.
بيان يتلقى خطاب العرض المقدم من الشركة، من ناحية أخرى شارو تغضب بعد مشاهدتها صورة بيان ينقذ وجدان من الحادث ، بيان يزور شارو في مركز للشرطة ويخبرها انها ستبقى في السجن لمدة عشر سنوات، لرفضها الطلاق منه.
لمشاهدة حلقات المسلسل من هنا متمنين لكم متابعة شيقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق